Translate

الأحد، أغسطس 31، 2014

ياتونسي القَـوائم المُستقلّة تجاهلُوها و لا تُصوّتوا لها




و ذلك ..حـــتّى لا نقع في الفخّ الّذي نصبُوه للدّيمقراطيّة ,..والّذي سيُطبق علينـــــا يوم 26 اُكتوبر 2014 , اذ لم نفهم كيف نتجاوزه ونمرّ بجانبه ..انّهُ فــــــخ كلاسيكي و معروف , و للأسف هو احدى هنات الدّيمقراطيّة , ..هذا الفخ نصبه لنا حزب الاخوان / النّهضة لضمان بقائهم كأكبر حزب فـــي البلاد , وبالتّالي المسك برأس الحــــكومة حتّى و ان كانت ائتلافيّة...لقد اغرقوا المشهد الانتخابي بمئات القوائم المستــــقلّة , و بعشرات الآحزاب المجهريّة , وكُلّها من توابعهم .
سَـنذهب الى الانتخابات بأكثر من 1500 قائمة...(و هــو رقم للعالم ثالث بامتياز )
-845 قـــــائمة حـــــــــزبيّــــة
- 678 قائــــــمة مُســـــــتقلّة
-77 قائمــــة ائتـــــلاف احزاب
- 152 قائمة مُستقلّة بالخارج
انّ أكثر من ثُلثي 2/3 القائمات المُستقلّة ,هي من صُنع و تمويل حركة النّهضة ...أنّ حوالي ثُلث القائمات الحزبيّة و أخصّها الأحزاب الصّغيرة = المجهريّة ..هي أيضاً مـــن صُنعهم ..انّ حسابات الاخوان /النّهضة في غاية البساطة..هم مُرتاحون لأنّ نـــواتهم الصُّلبة الّتي صوّتت لهم في 2011اُكتوبر ( 1,5 مليون صوت ) مازالــــــت مُتماســكة , ورُبّما نقصت 10 في المئة في أقصى الحالات ...و لأنّهم فهموا جيّدا قيـــمة تشتّت أصـــوات الشّق الدّيمقراطي في اكتوبر 2011 ,.. يوم ضاع 1,5 صوت ..وامتنع نصــف النّاخـبين عن التّصويت ..و يومها مسكوا بالدّولة ب 37% من الأصوات المُدلى بـها أي ما يُعادل 18% من مجموع أصوات الجسم الانتخابي , وفعلوا بها ما فعلوا .
وان لــم يقع وعي بالخطر القادم ..وهبّة داخل المُعسكر الدّيمقراطي , فانّنا ذاهبون الى اُكتوبر آخر , والى هزيمة انتخابيّة نكراء , و الى خسارة كبيرة و نهائيّة ...فبعدها لن نخسر شئ لأنّنا سنكون قد خسرنا كُلّ شئ و فقدنا أي أمل في استرجاع الحُكم بعد أن يـــجلس الاخوان 5 سنوات فيه ...و لسنا بحاجة الى دليل أوضح حين نقـــــــــول ان التّصويت للقوائم المُستقلّة هو جُنون و نوع من المازُوشيّة , و أنّ أصحاب الأحزاب الدّيمقراطيّة الصّغيرة.. هُم يهدمون البلاد , ويُصوّتون للاخوان بشكل غير مُباشر عبر ذهـــــــــابهم فُرادى الى الاستحقاق ..وتذكّروا أنّ النهضة ركبت عليـــــــكم سابقاً بالوعود الكـاذبة , والبرامج الخياليّة  .. وســـتركب عليكم مرّة اُخرى لأنّكــم تشتّتُم و ذهبت ريحكُم , و لأنّكُم تمسّكتُم باحزابكُم و تركتُم الوطن يسقط في أيديهم.
.

الأحد، أغسطس 17، 2014

حقائق الثورات العربية


نحن هنا في مدونة تونس تغني للحب (tunisie chante pour l'amour)
فقط نظهر حقائق الثورات العربية المخطط لها مسبقا من قبل الماسونية و التي تهدف إلى الشرق الأوسط الجديد....وهذه المرة اليكم هذه اللقطة من فيلم "knowing" نيكولاس كاج المعرفه و الذي انتج في عام 2009 يظهر فيها بوضوح العلم الليبي الجديد و علم الثوره السورية الموجود حاليا بسوريا
اللقطه تتحدث عن امكانية معرفة ما يحدث في المستقبل
و تظهر علم الثورة السورية والليبية قبل حدوثها بسنتين
نحن هنا في مدونة تونس تغني للحب (tunisie chante pour l'amour)...
ليس بهذه التدوينة نحاول زرع روح اليأس في نفوس الاحرار في وطننا العربي على أن ثورات الربيع العربي جاءت نتيجة مؤامرة وليست ثورة ضذ الظلم و الاستبداد والإنعتاق من القهر الذي جثم على صدور شعوبنا بل لنظهر ماكان مخفيئا عنا
لمشاهدة الفيلم من هنا