Translate

السبت، سبتمبر 25، 2010

من كل بستان زهرة





 
ألم يكفيك هذا العمر الذي مر علينا معا
أما مللت وجودك معي
أما يكفيك ما فعلته بي 
أرحل وأبتعد عن طريقي 
لماذا تسير خلفي كظلي أحاول ان أهرب منك وأن أخفيك عن حياتي
لكنك أصبحت كوطن لي أسكنك وتسكنني 
مر عمري وانا أخاف منك وأخف أن أعترف بكرهي لك
عشت معي تلازمني فستطعت أن تفقدني كل شعور جميل
وأستطعت أن تحرمني حلاوة قربي ممن أحب
الوقت معك طويل ..................
ومعك يمر كل شئ أمامي كغيوم حالكة السواد
أتعرف ......
أنت ضيف ثقيل علي
أصبحت أنام على دموعك وأستيقظ على آلامك
تمر على كل الناس كعابر سبيل سرعان ما تنجلي غبرتك الخانقة عنهم
فلماذا تصاحبني
أجدني قد أصبحت تابعة لك 
لا أرى ولا أسمع غيرك
في نومي أحلم بك .. في يقظتي أبحث عنك
أغضب أفرح أضحك أبكي من أجلك أنت

 لقد حاولت مرارا أن أجعلك تنحني لي وتركع أمامي
كم رفضت أن أمنحك حق الوجود داخل كياني
ورفضت أن أمنحك الحق في بعثرة أحاسيسي
ولكني اليوم أعترف أني فشلت  
اليوم وأنا أقلب في صفحات الماضي 
أجدك في كل صفحاتها تتربع على عروشها
نعم أعترف بفشلي في أبعادك عني

فالأن أتوسل إليك أن تتركني أنت
أبحث عن غيري فقد أكتفيت من ملازمتك لي
أرحل فسوف تجد حياة أكثر متعة مع غيري
سوف تجد سعادة تمحوها عنده .....
أما أنا فقد أستطعت أن تفسد ما مضى من عمري 
أما القادم........
فقد علمتني ما يكفيني أن أفسده بنفسي
كلمات من القلب للاخت صاحبة مدونة من كل بستان زهرة http://morekhattabblog.blogspot.com/

هناك تعليقان (2):

Ramy يقول...

صديقى رؤوف

اولا انت عرفت اهوا يا عم تعمل الموسيقى (:

شاطر يا عم (:

التدوينة جميلة جدا يا رؤوف

جميلة لدرجة انى خفت

خفت جدا ان فى يوم الى حبتها تقولى كدة

خفت يكون حبى ليها بيعذبها

اختيارك موفق يا رؤوف

ربنا معاك دائماً يا صديقى

Tears يقول...

كلمات جميلة و مؤثرة

شكرا لك