Translate

الاثنين، ديسمبر 27، 2010

تشجيع لي أختنا جايدا العزيزي

- بعد إذنكم لو سمحتم دعوني أوجه لكم الدعوة لي نشر هدا الكليب للفنان كريم سعد و ترك تعليقكم في الموقع تحت هدا الربط . الموقع تونسي 100/100 وانشاء الرب يكون في يوم قريب في تونس وعلى اشهرمسرح عربي* مسرح قرطاج*
أنا مستني دعمكم والحاضر يعلم الغايب ونشر هدا الربط في كل المدونات والمواقع.شكرا
أخوك رؤوفhttp://www.elbecha.com/watch/vid/8604#
http://www.elbecha.com/watch/vid/8604#

هناك 6 تعليقات:

جايدا العزيزي يقول...

اخى رؤف

انت لا تدرى كم اسعدتى ما قمت به

اجل اخى حين تتغلب علينا الاحزان

وتحاصرنا الهوم وتنزف فينا الجراح

نحتاج الى يد اخ او صديق تمتد لنا

كم كنت فى اشد الحاجه الى بسمه

سعيده لان نبلك وكرمك خفف حزنى الان

وبكيت من السعاده

لان هناك مازالت ايادى وقلوب

تساعد

كنت شعاع انار دربى

وانا اشعر بالضياع وارهبه وحيده

وسط الظلام

اعلم انك تستغرب كلاماتى ولكنها صادقه

اشكرك اخى

وحاولت ان ادخل لاعلق لم اتمكن

ساحاول مرة ثانيه

بارك الله فيك ليس على نشر الكليب

ولكن على يدك الممتده بالخير

اشكرك

تحياتى

عبد الرؤوف بن عبدالسلام (أبوهارون) يقول...

اختي جايدا لو تعلمين انه ليس لي اخت وزوجتي ليس لها اخوة اي ان ابناءي 3 ليس لهم عمة .خالة.خال.عمان فقط .فل تكن انت الخالة والعمة... لقد ترقرقت الدمعة في عيني هدا الصباح حين قرات كلامك وانا داهب الى العمل
تلك هي مجتمعاتنا العربية مع الاسف
الانسان للانسان رحمة بالمحبة الرب وبمحبة فعل الخير سوف تدخل الى قلوبنا السعادة امين

جايدا العزيزي يقول...

اخى رؤف

يشرفنى ان اكون اختك واخت زوجتك وعمه وخاله لاولادك

ورب السماء كلاماتك ابكتنى

اتمنى ان اكون دائما عند حسن ظنكم بى

سلامى لزوجتك واولادك

وحفظهم الله وبارك فيهم وفيك

اشكرك

تحياتى

ツSmiLeY AnGeLツ يقول...

السلام عليكم
اخي رؤوف مش راضي يفتح معايا الموقع مش عارفة ليه
ان شاءالله بحاول مرة تانية وثالثة ورابعة وعاشرة كمان
تقبل مروري
سلامي ليك اخي.

شهر زاد يقول...

اخي رؤوف
جايدا تستاهل كل خير والله
وانت كذلك
تحياتي

Ramy يقول...

لفته جميلة جداً منك
يا استاذ رؤوف

بس انت فيييييين

غاااايب من كتييير

يا رب الأمور تكون بخير يا رب

ربنا معاك


كل سنة و حضرتك و العائلة الكريمة بخير و سلام

(: