Translate

السبت، ديسمبر 18، 2010

عطشت لي ماء ثغرك فسقيني


ياتونس الجميلة من الجنوبك سوف تأتيك الحرية


-->

يا حبيبتي* تونس* فى القلب داء وهذا الداء يضنينى. الداء ما الداء يا عمري.عطشت لي ماء ثغرك فسقينىفإذا رفضت فأذبحيني واسقيني من دمي لعلى الموت يخمد ما يجول فى النفس من نار البراكين
ففي الموت فصل الروح عن جسدا والروح أنت والجسد للتراب يفنيهوهذا الفصل يشقينى
أنا الفقير إليك عطشت لي ماء ثغرك فسقينى وغردي بصوتك وطربيني إن لم تكن أنت المغردة جن جنوني ولطبيب الجن ساقوني

فويحك يا طبيب الجن داويني فان طبيب الانس قد اعياه داي

و ما لذة العيش ؟إلا للمجانين تعالى ورقص معي لعلى بالرقص تشفيني

-->

هناك 8 تعليقات:

جايدا العزيزي يقول...

اخى رؤف

كلماتك خرجت من اعماق القلب صادقه

استطعت ان تعبر ببراعه عما يجول فى خاطرك

تأملت كلماتك على انغام الموسيقى

جميله هى مشاعرك اخى

يسلم احساسك ونبض قلمك

اشكرك

تحياتى

Ramy يقول...

أزيك أستاذ رؤوف

شكراً لحضرتك برشا للمتابعة

و أسف لعدم المتابعة من فترة

بس هحاول اتابع الفترة اللى جاية ممكن بعدم أنتظام بس هتابع (:

جميلة الخاطرة
برغم قساوتها


ربنا معاك

Tears يقول...

معبر دائما يا رؤوف

شهر زاد يقول...

الله يا اخي رؤوف
فعلا من العنوان وانا احس انني اطير معك في احاسيسك الجياشة
فالعنوان كان معبرا دالا على صدق حنينك
سلم قلمك الذي خط هذه الرائعة
تحياتي

ツSmiLeY AnGeLツ يقول...

السلام عليكم
السلام على من خط اجمل الكلمات التي حسيت انها اتت من احساسك
بصراحة كلمات جميلة جدا ومعناها اجمل واجمل
تقبل مروري
سلامي ليك ولاجمل قلم خط ارع الكلمات.

Ms Venus يقول...

استاذ رؤوف

كلمات جميلة ومعبرة جدا

دام ابداع قلمك

تحية احترام

Unknown يقول...

الاخ العزيز رؤوف كلماتك اكثر من رائعه

فعلا كتبت ف ابدعت سلمت الانامل

اسفه جدا للغياب ولكن غصب عنى والله

اختك منه

جميله المصرى يقول...

السلام عليكم

كلمات اقل ما يقال عنها بأنها رائعه

سلمت اناملك

دمت بكل خير

اختك جميله