Translate

السبت، يناير 15، 2011

ثورة شارع .. وماأشرفها من ثورة


ألف شكر لرشيد عمار رئيسَ أركانِ الجيش التونسي ..الذي  رفضى خروج الجيش في اول الانتفاضة فاقلوه ام الان فقد لبى النداء  لي حماية الشعب .بإسمك يا رب أمن أهلنا في تونس الخضراء وألهمنا الرشد في أمرنا وأصرف عنا السوء بما شئت وكيف ما  شئت

إتباه الى كل التونسيين ماتخافوش.. إذا تسمعوا صوت سيارات أو شاحنات و ما تخافوش إذا تسمعوا إطلاق نار.. الجيش انتشر لحمايتنا و ثقتنا كبيرة في جُنود تونس.. نبقاو في ديارنا و ما نخرجوش.ونحترم حضر التجول س5 الى س7. و إذا تسمع صوت الكرتوش ماتخافوش و ما تخرجوش راهو صادر عن الجيش لحماية الشعب و التصدي للمجرمين و السراق .. لذلك لا داعي للفزع.. وان شاء الله ربي يسترنا ويحمينا الناس الكل الجيش التونسي يدعو الاتصال بأرقام الطوارئ* 197* للكشف عن أعمال نهب وانفلات 


هناك 6 تعليقات:

Tears يقول...

انا فرحانه لتونس و فرحانة برجالتها

و لو انى مستغربه تدوينتك لان من اول لحظة و انت كنت ضد المعارضة و ضد الثورة و مع زين الهاربين

فى النهاية لا يصح الا الصحيح و لا حل سوى الحرية و الديمقراطية و الكرامة

اى حرب لها خسائر و ما ينهب الان ليس اكثر من ما نهبه بن على و المواليين له و ما كانوا سبنهبون

عبد الرؤوف بن عبدالسلام (أبوهارون) يقول...

ثاني مرة تخطئن في حقي اختي Tears انا لاانتمى الى اي حزب انا نقابي في اساس اولا لكني احب نونس ولا اسمح بالمساس لابارضها او برجالها حتى ولو اختلفت معهم وكثير ما اختلفت ولذلك انا منذ1985 لم انتمي الى اي حزب حتى المعارضة. ابنائى من اول المتضاهرن ام انا ففي موقع عملي احمي مع زمالائى مؤسستنا
واشكرك لي فرحك واتمنى ان تقعلوا مثلنا يا عرب

Ramy يقول...

(:

صدقنى أستاذ رؤوف

اول ما عرفت فرحت جداً و مش عارف ليه

بجد

بس كُنت فرحان لدرجة البكاء

ربنا يكمل ثورتكم على خير

و يحمى تونس و رجالها و جميع شعبها

ربنا معاكم

(:

عبد الرؤوف بن عبدالسلام (أبوهارون) يقول...

اشكر اخي رامي ربنا معانا
الاوضاع سائت الان على قبل ساعات وسط المدينة المكنين

Ramy يقول...

يارب

ما تسوء بأذن الله

Tears يقول...

حقا لا افهم اين الخطأ الاول او الثانى و الحمدلله ان التعليقات منشورة و مش بتتغير

انا لم اقل شىء سوى ان كل تدويناتك و المدونة موجودة كانت فى البداية ضد الثورة و تأييد للرئيس الديكتاتور لدرجة ان المعلقين العرب لانهم لا يعرفوا عن النظام السياسي التونسى كثيرا انساقوا وراء هذا تأيدا للرئيس االهارب من ثورة الشعب الشجاع فيما عدا قله عارضت و مدونتك تشهد و بمنتهى البراءه سألتك ان كنت عضو فى الحزب الحاكم فلما يضيق صدرك بالرأى المختلف بل و تطلق عليه خطأ فى حقك هل لان الديكتاتور سقط؟

و للعلم العضوية ليست عار حتى يكون من يسألك عنها مخطىء فى حقك...لا ده شىء عادى و نحن فى مصر عندنا اعضاء كتير فى الحزب الحاكم و بيتباهوا بده و بيؤيدوا النظام و الشعب ضدهم و عادى الاختلاف فى الرأى لم يفسد للود قضية

ليس مشكلة ان نستفسر او نعدل من مواقفنا او يتضح لنا سوء تقدير شىء ما و نتراجع فهذا من شيم الافاضل

تحية لرجال تونس و نساؤها و شعبها المتحد و بالفعل نتمنى ان يكون لدينا ارادة للتحرير مثلهم و هذا ما ناديت به كاحد اولى المدونات المصرية التى اعلنت الخبر و اشادت به